الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

«إنجو» تُطلق هاتفا ذكيا جديدا خلال معرض جيتكس للتقنية

بسم الله الرحمن الرحيم
إطلاق الهاتف الذكي " إنجو3" الذي يمتاز بتصميم متفوق والمزود بشريحة إلكترونية متطورة من « ميدياتيك » لإبهار العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة «إنجو» المصنعة للهواتف الذكية اليوم تعاونها مع «ميدياتيك» في إطلاق هاتفها الذكي المتميز "إنجو 3" خلال معرض أسبوع جيتكس للتقنية.

وقامت الشركة بإطلاق الهاتف الذكي "إنجو 3" من خلال منصة « ميدياتيك » في معرض أسبوع جيتكس للتقنية بالقاعة رقم 2 ،منصة رقم (E2-5) بمركز دبي التجاري العالمي ولقد صرح "جاك لي"، رئيس شركة « إنجو »،و قال:" نعمل بشكل وثيق وقوي مع « ميدياتيك » من أجل تطوير أجهزة الهواتف الذكية لدينا، وكانت من نتائج هذه الشراكة إصدار العديد من المنتجات الناجحة والتي نالت إعجاب المستخدمين من كافة أنحاء المنطقة. واليوم نطلق مثال آخر رائع لثمرة هذا التعاون وهو "إنجو 3" والذي تقرر إطلاقه بشكل رسمي من خلال منصة « ميدياتيك » في معرض أسبوع جيتكس للتقنية."

والهاتف الذكي " إنجو 3" يتم تشغيله مع شريحة (MediaTek MT6750T) وهي رقاقة الاتصالات ومعالج (كات-6) القوى الأداء ،التي توفر قيمة حقيقية بسعر رائع. وسيحظى المستخدمون بسرعة نقل بيانات تصل إلى (300Mbps) مع تنفيذ التجميع الناقل لتقنية الاتصال (LTE) كإعتماد مشغل، وسوف تتيح كذلك وقت أسرع لإعادة الشحن (مع المحول المدمج) وأيضا قدرات عرض عالية للصور ،كل ذلك سيحظى به المستخدم بواسطة استخدام تكنولوجيا « ميدياتيك »."

ويأتي الهاتف "إنجو 3" بلوحة شاشة (IPS) بحجم 5.5 بوصة عالية الوضوح الكامل (Full HD) ومدعومة بشريحة تشغيل إلكترونية متطور من «ميدياتيك» (MediaTek LTE Cat-6 MT6750T)، ويعمل الهاتف بمعالج (Octa-core) ثماني النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز، ومعالج جرافيك (Mali-T860MP2) وبنظام تشغبل أندرويد 6.0. ويأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة (SD) مايكرو تصل حتى 128 جيجا بايت.ولأول مرة تقوم « إنجو » بإضافة زر تقنية إستشعار بصمة الإصبع في الجزء الأمامي من الجهاز بخلاف الإصدار السابق الذي تم تصميمها في الجزء الخلفي ،و لقد تم تصنيع الهاتف في جسم معدني كامل ورائع التصميم ليحظى حاملة بمظهر أنيق.

يتميز الهاتف الذكي "إنجو 3 LTE 4G" بزجاج دراجونترايل (Dragontrail) الذي يحمي الشاشة التي تعمل باللمس من إصابتها بالخدوش والأضرار. يأتي الهاتف بكاميرا خلفية 21 ميجابكسل ذات ضبط تلقائي للصورة مزودة بفلاش وفتحة عدسة (f/1.8)، وأيضا مزود بكاميرا أمامية 8 ميجابكسل " تدعمها تقنية الإستشعار للصورسوني IMX219"و التي تتيح التقاط الصور السيلفي بجودة عالية.والهاتف الذكي مدعم ببطارية قوية (3000mAh) لتدوم لوقت أطول. وتتيح تقنية الشحن السريع (RapidCharge) وقت تحدث يصل لساعتين بمجرد شحن الهاتف لمدة خمس دقائق عن طريق وصلة الشحن (USB). والهاتف الجذاب المظهر متاج بألوان متعددة مثل الذهبي، الرمادي، الأسود والأزرق.
«إنجو» تُطلق هاتفا ذكيا جديدا خلال معرض جيتكس للتقنية
«إنجو» تُطلق هاتفا ذكيا جديدا خلال معرض جيتكس للتقنية