بسم الله الرحمن الرحيم
عرضت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية خلال مشاركتها في أسبوع جيتكسللتقنية 2016، الذي ينعقد في مركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 16 – 20 أكتوبر الجاري، مبادرة "ارتقاء مراكز خدمة قطاع الاتصالات في الدولة"، لتعريف الجمهور بالمبادرة التي تهدف إلى إسعاد متعاملي مراكز خدمة مزودي خدمات الاتصالات في الدولة.
وتحقق المبادرة التي تم تطويرها بإيعاز ورعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة، أهداف الهيئة واستراتيجيتها في إسعاد المتعاملين، وهو الهدف الذي وضعته الهيئة لجميع مبادراتها استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة، في أن تكون السعادة نهجا وهدفا وقيمة عليا في الدولة.
وأشارت الهيئة أن مبادرة "ارتقاء مراكز خدمة قطاع الاتصالات في الدولة" محطة من محطات إسعاد المتعاملين في الهيئة، والتي تندرج تحت مبادرة إسعاد التي تضم العديد من المبادرات الخاصة بإسعاد سكان الدولة، والتي أطلقتها الهيئة في وقت سابق تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة، التي أكدت على أن السعادة ليست مجرد شعار يُرفع، بل منهاج عمل، وخطة وطنية شاملة تطال جميع المحاور والقطاعات".
وترتكز مبادرة "ارتقاء مراكز خدمة قطاع الاتصالات في الدولة"، على تقييم مراكز خدمة المتعاملين التابعة لمزودي الخدمات، والتأكد من توافقها مع معايير الجودة التي حددتها الهيئة بالتعاون مع شركائها في شركتي اتصالات ودو، لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.
وتشارك الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في أسبوع جيتكس للتقنية تحت مظلة حكومة الإمارات الذكية، بمشاركة 21 جهة حكومية أخرى، وتعرض الهيئة خلال مشاركتها 12 مشروعا مبتكرا، تتضمن أحدث التطبيقات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وكيفية الاستفادة منها في نواحي الحياة المختلفة، فضلا عن المبادرات الرئيسية للهيئة والتي تحقق رؤية الإمارات 2021، وتعزز التحول الذكي في الدولة.
عرضت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات الإماراتية خلال مشاركتها في أسبوع جيتكسللتقنية 2016، الذي ينعقد في مركز دبي التجاري العالمي للمؤتمرات والمعارض، خلال الفترة من 16 – 20 أكتوبر الجاري، مبادرة "ارتقاء مراكز خدمة قطاع الاتصالات في الدولة"، لتعريف الجمهور بالمبادرة التي تهدف إلى إسعاد متعاملي مراكز خدمة مزودي خدمات الاتصالات في الدولة.
وتحقق المبادرة التي تم تطويرها بإيعاز ورعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة، أهداف الهيئة واستراتيجيتها في إسعاد المتعاملين، وهو الهدف الذي وضعته الهيئة لجميع مبادراتها استجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة، في أن تكون السعادة نهجا وهدفا وقيمة عليا في الدولة.
وأشارت الهيئة أن مبادرة "ارتقاء مراكز خدمة قطاع الاتصالات في الدولة" محطة من محطات إسعاد المتعاملين في الهيئة، والتي تندرج تحت مبادرة إسعاد التي تضم العديد من المبادرات الخاصة بإسعاد سكان الدولة، والتي أطلقتها الهيئة في وقت سابق تنفيذا لتوجيهات القيادة الرشيدة، التي أكدت على أن السعادة ليست مجرد شعار يُرفع، بل منهاج عمل، وخطة وطنية شاملة تطال جميع المحاور والقطاعات".
وترتكز مبادرة "ارتقاء مراكز خدمة قطاع الاتصالات في الدولة"، على تقييم مراكز خدمة المتعاملين التابعة لمزودي الخدمات، والتأكد من توافقها مع معايير الجودة التي حددتها الهيئة بالتعاون مع شركائها في شركتي اتصالات ودو، لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.
وتشارك الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في أسبوع جيتكس للتقنية تحت مظلة حكومة الإمارات الذكية، بمشاركة 21 جهة حكومية أخرى، وتعرض الهيئة خلال مشاركتها 12 مشروعا مبتكرا، تتضمن أحدث التطبيقات في مجال تكنولوجيا المعلومات، وكيفية الاستفادة منها في نواحي الحياة المختلفة، فضلا عن المبادرات الرئيسية للهيئة والتي تحقق رؤية الإمارات 2021، وتعزز التحول الذكي في الدولة.