الاثنين، 17 أكتوبر 2016

«بتلكو وإريكسون ونت فور ثينجز» يستعرضون حلولًا مبتكرة في «جيتكس»

بسم الله الرحمن الرحيم



تتعاون إريكسون مع "بتلكو" و"نت فور ثينجز" (Net4things) للمشاركة في فعاليات جيتكس 2016، وذلك من 16 وحتى 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وستعرض الشركات مجموعة متنوعة من حلول الخدمات السحابية والاستدامة" تماشيا مع شعار الحدث: "تخيل الحقائق"خلال هذا الحدث، ستعرض كل من "إريكسون"و"بتلكو" و"نت فور ثينجز" (Net4things) سلسلة حلول من شأنها تطوير المجتمعات الشبكية للمدن الذكية، وتعرض هذه التقنيات الحديثة حيثيات تعزيز تجارب الحياة في المدن الذكية من خلال المزيد من التواصل، مع التركيز بصورة خاصة على الحياة العملية وحياة المدن والحياة المنزلية، بهدف تمكين الأفراد من العيش والعمل في مجتمعات أكثر استدامة.

وستقوم كل من هذه الشركات الدولية خلال الفعالية بتسليط الضوء على تقنية الطباعة المتصلة بجانب الحلول الذكية للمنازل والمستشفيات التي من شأنها أن تبني أحدث التكنولوجيات العصرية.

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وشرق أفريقيا: "يمكن للمنتجات والخدمات الذكية المتصلة مع بعضها أن تزودنا بالمعلومات والبيانات التي نحتاج إليها في كل وقت ما يسهم في اتخاذنا للقرارات الصحيحة ويثري تجربة المستخدمين سنستعرض في جايتكس 2016 بالتعاون مع بتلكو أهمية تقنية إنترنت الأشياء في تعزيز المدن الذكية".

ومن جانبه قال جواكين جارسيا-باكويرو، المدير التنفيذي في Net4Things: "نحن في Net4Things متحمسون للغاية لهذه الفرصة. إن اختيار هذا الاسم الرائد عالميًا وإحدى شركات الاتصالات الأبرز في العالم لنا، يؤكد على أن منتجاتنا، والتكنولجيات التي نقدمها، وفرقنا، قادرة على تلبية أعلى التوقعات".

وأضافت جواكين جارسيا-باكويرو: "نحن ندرك أن فرص الأعمال التي يفتحها هذا التحالف، استثنائية للغاية، ولكن ما يدفعنا إلى الفخر حقًا هو المساهمة في تحقيق رفاعية عملائنا من خلال التكنولوجيا التي تجعل حياتهم أكثر راحة وبساطة، وأفضل".