الأربعاء، 15 يونيو 2016

ماذا نحتاج لتفعيل PHP

بسم الله الرحمن الرحيم

في هذا البرنامج التعليمي افترضنا أن الخادم الخاص بك نشطت دعم PHP، وأنه يتم التعامل مع جميع الملفات التي تنتهي في فب بواسطة PHP. في معظم خوادم، وهذا هو الملحق الافتراضي لملفات PHP، ولكن اطلب من مسؤول الخادم الخاص بك للتأكد. إذا كان يدعم خادم PHP، فإنك لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. مجرد إنشاء ملفات فب الخاص بك، ووضعها في دليل الويب الخاص بك وسوف الخادم تحليل منها تلقائيا بالنسبة لك. ليست هناك حاجة لجمع أي شيء ولا تحتاج إلى تثبيت أي أدوات إضافية. التفكير في هذه الملفات تمكين PHP على شكل ملفات HTML بسيطة مع عائلة جديدة كاملة من علامات السحرية التي تسمح لك أن تفعل كل أنواع الأشياء.

دعنا نقول انك تريد حفظ عرض النطاق الترددي الثمينة وتطوير محليا. في هذه الحالة، سوف تحتاج إلى تثبيت خادم الويب، مثل »أباتشي، وبطبيعة الحال» PHP. هل من المرجح أن ترغب في تثبيت قاعدة بيانات كذلك، مثل »MySQL.


يمكنك إما تثبيت هذه بشكل فردي أو اختيار طريقة أسهل. دليل لديه تعليمات التثبيت لPHP (على افتراض لديك بالفعل بعض خادم الويب اقامة). إذا كان لديك مشاكل مع تثبيت PHP نفسك، نقترح عليك أن تسأل الأسئلة الخاصة بك على موقعنا »قائمة تركيب البريدية. إذا اخترت أن تذهب على الطريق أسهل، ثم »تحديد مجموعة معدة سلفا لنظام التشغيل الخاص بك، الذي يثبت كل هذه تلقائيا مع بضع نقرات الماوس. فمن السهل أن الإعداد لخادم الويب مع دعم PHP على أي نظام تشغيل، بما في ذلك ماكوسكس، لينكس وويندوز. على لينكس، قد تجد »rpmfind و» PBone مفيدة لتحديد موقع اللفات في الدقيقة. قد تحتاج أيضا لزيارة »الرابطة بين الحصول على العثور على حزم ديبيان.