الثلاثاء، 21 يونيو 2016

«ديل سيكيوريتي» تكشف عن خدمة جديدة للحماية من التهديدات

أعلنت شركة Dell خلال مشاركتها ضمن فعاليات مؤتمر آر إس إيه، إطلاقها لخدمة الحماية المتقدمة من التهديدات SonicWALL Capture ATP، التي تعزز قدرة المؤسسات على حماية شبكاتها ضد التهديدات الإلكترونية ذات الطبيعة المتغيرة يوميًا.

ومن خلال طرح أول منهجية متكيفة ومعتمدة على عدة آليات للتحرّي، تعمل شركة Dell Security على دمج الجيل الثالث من أداة الكشف عن التهديدات VMRay Analyzer، مع منصة الكشف عن الخروقات Lastline Breach Detection، وأداة تحليل التهديدات SonicWALL Sonic Sandbox من Dell، بهدف تقديم مستوى دفاعي من ثلاث طبقات للمؤسسات، لتأمين حمايتها ضد التهديدات المجهولة الصاعدة في وقتنا الراهن.

ويؤكد هذا العرض الجديد المرتكز إلى الحوسبة السحابية على مدى التزام شركة Dell Security الكبير في مجال تقديم الحماية الشاملة ضد النمو المتسارع جدًا لهجمات اليوم صفر (التي تتم للمرة الأولى من نوعها) والتي تستهدف الشركات اليوم، كما تمت الإشارة إليها في تقرير التهديدات 2015 الصادر عن شركة Dell Security.

وفي ظل صعود التهديدات والبرمجيات الخبيثة الأكثر ذكاءً، التي يتم تصميمها من أجل الكشف عن وجود البيئات التجريبية الافتراضية والتهرب من عمليات الاكتشاف، تحتاج المؤسسات إلى نظام ذكي واستقصائي ومتطور للكشف عن التهديدات، وذلك كي يقوم بعمليات تحليل سلوك الملفات المشبوهة، إلى جانب الكشف عن البرمجيات الخبيثة التي تخفي نفسها.

ويعد الدمج الثلاثي بين أداة الكشف عن التهديدات VMRay Analyzer، ومنصة الكشف عن الخروقاتLastline Breach Detection، وأداة تحليل التهديدات SonicWALL Sonic Sandbox من Dell، التي تقوم بتحليل الأجسام والملفات المشبوهة بالتوازي، يقدم حلًا أمنيًا وقائيًا وافتراضيًا ضد عمليات المراوغة والتهرب، والذي لا يقوم بتحليل الملف والإبلاغ عن سلوك الملف الخبيث فحسب، بل يعمل على "أتمتة" الطبقات الأمنية من خلال حجب البرمجيات الخبيثة عند البوابة حتى صدور الحكم عليها.

ولا تقوم خدمة الحماية المتقدمة من التهديدات SonicWALL Capture ATP بعمليات التحليل ضمن البيئة التجريبية الافتراضية فحسب، بل تقوم أيضًا بمحاكاة وتحليل النظام بأكمله على مستوى التجهيزات الافتراضية Hypervisor على امتداد جميع بيئات أنظمة التشغيل الرئيسية، وكل أنواع الملفات مهما كان حجمها.

كما يتم تعزيز منع عمليات تسلل البرمجيات/التهديدات الخبيثة المحددة من خلال آلية النشر السريعة لتراخيص المعالجة عن طريق شبكة SonicWALL من Dell العالمية للدفاع باستقصاء الاستجابات GRID، منصة التحليل السحابية من Dell Security التي تعزز من أداء عمليات التحليل ضمن الزمن الحقيقي لأكثر من مليون جدار حماية من الجيل القادم (NGFWs) مرتبط بالشبكة في جميع أنحاء العالم.