الجمعة، 12 أغسطس 2016

«أورانج» تخصص هدايا ومكافآت لعملائها في «المصيف»

بسم الله الرحمن الرحيم



مع بداية إجازات الصيف استعدت «أورنچ مصر» جيدًا لتكون مع عملائها في كل ما يهمهم، وذلك من خلال توفير 19 منفذ لجميع خدمات الشركة تم اختيارهم بعناية على طول الساحل الشمالي لكونهم الأكثر تميزًا خلال فصل الصيف مثل «الإسكندرية، مرسي مطروح، الساحل الشمالي، رأس البر». 

وتحتفل «أورنچ» هذه السنة بعد تغيير العلامة التجارية بطريقة جديدة وخاصة، من خلال حملة ترويجية كبيرة لنشر المتعة والمرح بدءًا بالألعاب التفاعلية والاستعراضات إلى الهدايا القيمة والخصومات في جميع منافذها المنتشرة على طول الساحل الشمالي. 

ويحصل عملاء «أورنچ» على هدية فورية عند شرائهم لأي خط سواء اشتراك شهري أو خط مدفوع مقدمًا، ويحصل ايضاُ عملاء «Orange Money» على هدايا فورية عند الاشتراك في الخدمة والإيداع فيها، وبالنسبة للعملاء المهتمين بشراء أحدث الهواتف الذكية، تقدم الشركة خصومات كبيرة تصل إلى 500 جنيه على مجموعة كبيرة من الهواتف.

كما تقدم الشركة سحب يومي مباشر لعملائها للفوز بهواتف ذكية وتابلت، عند شراء إحدي المنتجات من المنافذ المنتشرة في هذه المناطق، ولمزيد من التفاعل يحصل العملاء على أكواب مطبوع عليها صورهم الشخصية كتذكار من الشركة عند المشاركة في الألعاب التفاعلية التي توفرها الشركة في منافذها أو عند شراء إحدي منتجات الشركة. 

وحرصًا من «اورنچ» على التواصل مع محبي الموسيقي والفنون في كل مكان، ترعى الشركة العديد من الحفلات الغنائية خلال شهر أغسطس لنجوم الغناء العربي مثل حفلة الفنان عمرو دياب، التي تعد جزء من سلسلة حفلات «إفصل» التي تقدمها أورنچ لعملائها من خلال الاشتراك في باقة غنيلي.

أما محبو رياضات الشواطئ، فقامت الشركة برعاية أربع شواطئ خلال الصيف ليستمتع عملاؤها بالاشتراك والمنافسة في مسابقات كرة الطائرة الشاطئية.

وكان لتنمية مهارات الشباب نصيب كبير حيث نظمت الشركة دورات تدريبة خلال فترة الإجازات الصيفية لطلبة الجامعات في مصر، واستضافت هذا العام 89 طالبًا وطالبة من جامعات مصر ليحصلوا على التدريب اللازم في أقسام الشركة المختلفة حسب رغبتهم وحسب طبيعة دراستهم وعند الانتهاء من فترة التدريب تقدم لهم أورنچ مصر شهادة تؤكد إتمامهم لفترة التدريب.

ولم تنس «أورنچ» زياده التغطية لشبكتها في مناطق الازدحام خلال فترة الصيف، فتم إضافة 35 محطة تقوية في كل من الإسكندرية والعجمي والساحل الشمالي. 

كما حدثت الشركة أكثر من 650 عملية لقدرات الشبكة التي تتضمن جميع مواردها بدءًا من الجوانب الأساسية للشبكة وصولًا إلى تحديث موجات الراديو.

وقد مكنت هذه الإجراءات «أورنچ» من تقديم أفضل تجربة للعملاء في المناطق الموسمية خصوصًا في القرى السياحية والمناطق المهمة التي تشهد ازدحامًا كبيرًا خلال فترة الصيف، وتمكنت الشركة أيضًا من تحمل زيادة أكثر من 70٪ من حركة البيانات على الشبكة في هذه المناطق مقارنة بالعام الماضي.