الجمعة، 26 أغسطس 2016

سلسلة ألعاب سيارات جديدة من مسلسل Top Gear

بسم الله الرحمن الرحيم




Top Gear سلسلة المسلسلات التليفزيونية البريطانية الشهيرة عن السيارات، تقترب الآن من الحصول على سلسلة من الألعاب للهواتف المحمولة، حيث قررت هيئة الإذاعة البريطانية BBC في جميع أنحاء العالم تقديم رخصة "توب جير" للمطور الفنلندية Motorious Entertainment لتحويلها للعبة.

والشركة المطورة الفنلندية هي ستوديو متخصص في الألعاب المحمولة ويتألف من قدامى مطوري في صناعة الألعاب، والأشخاص الذين عملوا لمشاريع المحمول، مع أجهزة كمبيوتر معروفة مثل سلسلة FLATOUT، سيجا، ريدج وغيرها.

وبعد حصول الشركة المطورة على الرخصة فإن الشركة بدأت في الاستعداد لإطلاق ألعاب الهاتف الذكية وهي ثلاث نسخ من اللعبة سيتم إتاحتها على منصات Android وiOS.

واللعبة الأولى تسمى Top Gear the Road Trip ومن المفترض أن تنطلق في نهاية عام 2016، والنسختان الأخريان من اللعبة ستطلقان في عام 2017.

وفي Top Gear سيكون على اللاعبين القيام برحلة عبر الطريقة بالسيارات ومكوك فضاء متكل روبن في الفضاء، سيارات برمائية، وسيارات لشركة تويوتا هايلكس.

وفقا للمطورين، فإن ملامح اللعبات الثلاث غير واضحة إلا أن اللاعبين سيقدمون خريطة للسماح لهم لزيارة دول مثل إنجلترا وفرنسا وإيطاليا خلال الرحلة.