الثلاثاء، 12 يوليو 2016

شراكة جديدة تجمع «ميتا بايت» و« جيدوكس »

بسم الله الرحمن الرحيم

أعلنت شركة «ميتا بايت تكنولوجيز»، الموفرة لحلول تكنولوجيا الجيل القادم، عن شراكتها مع شركة « جيدوكس » الرائدة في صناعة البرمجيات المتعلقة بحلول تخطيط الشركات الكبرى وحلول الأعمال الذكية، والتي قدمت لأول مرة في جارتنر " حلول ماجيك كوادرانت لإدارة إستراتيجية أداء المؤسسات".

إن حلول ماجيك كوادرانت لإدارة إستراتيجية أداء المؤسسات تعمل على تقييم أوضاع السوق من خلال مصنعي حلول " إدارة الأداء المؤسسي" (CPM) عن طريق " الرؤية المتكاملة" و"القدرة على التنفيذ". وتقوم « جيدوكس » بتحسين العمليات التجارية من خلال توفير حل موحد والذي يمكن أن يقوم المستخدمون بتطبيقها من برنامج إكسيل وعلى صفحات الإنترنت وعلى أجهزة التابلت والهواتف الذكية وكلك في السحابة وبالتالي العمل بشكل فعال على الدفع بعجلة النمو والابتكار والتعاون من خلال جلب بقوة ومرونة البيانات لجميع المستخدمين في أي مؤسسة.

وكجزء من شبكة الشركاء لدى « جيدوكس » في منطقة الشرق الأوسط، ستكون «ميتا بايت» مسئولة عن بيع وتنفيذ حلول تكنولوجيا المعلومات الذكية وحلول "إدارة الأداء المؤسسي" الأحدث والأكثر تقدما للشركات والمؤسسات الكبرى في المنطقة ويشمل ذلك أيضا حقيبة حلول « جيدوكس » المتكاملة لإدارة الميزانية والتخطيط وإعداد التقارير (في كلا من أماكن العمل وأساسيات SaaS).

وبمناسبة هذه الشراكة الجديدة، صرح السيد "سليل ديجا"، الرئيس التنفيذي لشركة «ميتا بايت تكنولوجيز»، وقال:" توفر« جيدوكس » حلول تخطيط وتنبؤات متطورة بسبب القدرة الكبيرة على القرائة والرؤية. وأيضا تكامل البيانات والمرونة والسهولة في إدخالها عبر متصفحات الويب وتبسيط عملية التخطيط في المؤسسات. ومع شراكتنا الجديدة مع « جيدوكس » سنتمكن الاَن من تقديم الحلول التي من شأنها تكمين الشركات والمؤسسات من تبسيط عمليات التحليل والتخطيط وإعداد التقارير بسرعة وسهولة كل ذلك بتكلفه لا تقارن، مما يتيح للمؤسسات التركيز على أعمال التنمية وتمكينهم من اتخاذ قرارات سريعة وفعالة ".