الثلاثاء، 12 يوليو 2016

كريم تعلن عن استثمار مائة مليون دولار في البحث والتطوير

بسم الله الرحمن الرحيم



أعلنت اليوم شركة "كريم"، أكبر شركة خدمة توجيه المركبات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن استراتيجيّة جديدة للبحث والتطوير، وعن خطط للتوسّع العالمي. وستتتثمر الشركة في سنوات الخمس القادمة مائة مليون دولار أميركي في البحث والتطوير، وستعمل على زيادة عدد فريق العمل في الإمارات العربية المتّحدة وباكستان، وعلى إنشاء مراكز بحث وتطوير جديدة في كل من مصر وألمانيا. 

وذكر العضو المؤسّس لشركة كريم السيّد ماغنس اولسن بأنّ المنطقة قد شهدت في السنوات الأخيرة فورةً في مجال ابتكار التكنولوجيا، وأصبحت مركزًا للعديد من ًالشركات الناشئة.

كما وأضاف بأنّ هذه الشركات تستخدم التكنولوجيا لتحسين حياة الناس في المنطقة، وبأنّ كريم تلتزم بالمثابرة على الابتكار لتأمين وسيلة نقل آمنة يمكن الوثوق بها، وشدّد على أنّ هذا الأمر سيستوجب التركيز على البحث والتطوير، وبأنّ الإعلان عن هذا الاستثمار جاء لهذا الهدف.

كما وأعرب المدير التنفيذي لفنتشردايف السيّد عاطف عظيم عن مدى سعادته لتوظيف كريم لفريق التكنولوجيا الذي احتضنته فنتشردايف، خاصةً وأنّ كريم مؤسسة إقليميّة مدعومة من قبل مستثمرين عالميين، وأكّد بأن هذا الأمر سيساعد في مهمّة الشركة للتوصّل إلى تصدير منتجات تتميّز عالميًّا من باكستان، وسيحقق الرؤيا بإنشاء منظمة تكنولوجيا في المنطقة ومنظومة في قطاع الأعمال لا نظير لها في العالم.