السبت، 22 أبريل 2017

ايفون 8 و جالاكسي S8 متشابهان في التصميم

بسم الله الرحمن الرحيم

ظهرت صورة تكشف عن الخطط النهائية لنماذج اي فون القادم في الذكرى العاشرة والذي يعتقد انه سيكون ايفون 8 او ايفون X ويظهر انه جهاز مع كاميرا مزدوجة عموديا خلف الهاتف.

وبالهاتف يتضمن زر لمسي مواجه للخلفية, ويقال ان تصميم اي فون القادم سيكون مختلفا بما يتميز مع كونه ياتي بالتزامن مع ذكرى العاشرة لأطلاق أجهزة اي فون بالعالم

والصورة نشرت على موقع التواصل الاجتماعي الصيني "ويبو", ويكشف الجزء الخلفي من " اي فون ", ويبدو انها مسربة مع تصميم محدد للاستخدام من قبل كوبرتينو, وهي نسخة مصنوعة من الالمنيوم, مع صورة 3D من الاطار الخلفي للهاتف يكشف عن ميزة واحدة ان " اي فون 8 " سيكون شبيها ل " جالاكسي S8 " مع قواسم مشتركة.

والقواسم المشتركة بين "اي فون 8 " و " جالاكسي S8 " هي عدم وجود مفاتيح حسية على الاجهزة, بالاضافة لتضمين الماسح الضوئي لبصمات الاصابع في خلف الهاتف.

والفرق بين الشركة الكورية سامسونج والشركة الاميريكية ابل, ان سامسونج وضعت الماسح الضوئي لبصمات الاصابع على " جالاكسي S8 " قريبة جدا من عدسة الكاميرا, وهو ما يمكن ان يضايق المستخدم, في حين تظهر المخططات ان ابل وضعت زر اللمس في منتصف خلفية الهاتف بعيدا عن الكاميرا.