السبت، 22 أبريل 2017

اغرب 4 تطبيقات تواصل اجتماعي

بسم الله الرحمن الرحيم

هناك ما يعرف بتطبيقات التواصل الاجتماعي ومنها ما هو معروف  الفيس بوك وتويتر وانستجرام وسناب شات وهذه التطبيقات تضم الملايين من المستخدمين.

ولكن ما لا تعرفه يوجد في  هاتفك 4 تطبيقات تواصل اجتماعي ايضا وهذه التطبيقات لم تنال شهرة واسعة مثل التطبيقات المذكورة اعلاه.
سنذكر هذه التطبيقات واحد تلو الاخر.

اولا: تطبيق aitime
يتوفر هذا التطبيق على هواتف الاندرويد و ايفون وهو عبارة عن ان يقوم المستخدم بصناعة مجموعات من الاصدقاء والدردشة معهم, ويمكن رؤيتهم من خلال الفيديو, كما يدعم عن المحادثة مع الاصدقاء رؤية فيديو او سماع اغاني وموسيقى.



ثانيا:  تطبيق Miitomo
يتوفر هذا التطبيق على هواتف الاندرويد و ايفون ويعتمد على صناعة شخصية مجسمة خاصة ب على التطبيق والذييمكنك التلاعب بشكل الشخصية الخاصة بك من ملابس وشكل الخارجي له, وبعد ذلك يقوم التطبيق بطرح الاسئلة وبعد الاجابة عليها يتم عرضها للاصدقاء للتعليق عليها مع رؤية اجابات الاصدقاء على الاسئلة نفسها.

ثالثا: تطبيق Msqrd
يتوفر هذا التطبيق على هواتف الاندرويد و ايفون, ويتيح التطبيق تسجيل الفيديوهات والتقاط الصور المدعمة من الفلاتر والمرشحات والاقنعة والرسوم والاشكال التعبيرية والتي يتم مشاركتها مع الاصدقاء.


رابعا: تطبيق Peach
يتوفر هذا التطبيق على هواتف الاندرويد و ايفون, يشبه التطبيق الى حد كبير الرسائل النصية ولكن مضاف إليه بعض التحسينات والميزات مثل عن كتابة أي من الكلمات التي يصنفها التطبيق كلمات سحربة يتم تحويل الكلمة الى عنصر حقيقي, بالاضافة الي امكانية معرفة الاصدقاء والاشخاص الذي تفكر به من خلال ارسال موجة, ويتيح التطبيق بعض الالعاب الترفيهية.